القائمة الرئيسية

الصفحات

مجال البرمجة او بالاخص تطوير الالعاب في الجزائر شبه منعدم , لذالك دائما تجد الكثير من المطورين مظلومين إعلاميا ولا احد يقدر تعبهم ومعاناتهم مع البرمجة , فهم لا يعرفون مدى صعوبتها وتعقيدها ,الا ان هناك بعض من الناس الواعيين او المثقفين الذين يقدرون تعب هؤلاء المبرمجين ,فهاته الفئة قد تحدت الصعاب والعراقيل و احبت هذا المجال وجعلت من البرمجة هواية ومهنة لهم ,وعلى سبيل المثال لعبة Nexus والتي قد طورت من شخص واحد وبـمعدات مقبولة و خبرة عام كامل ,وهذا الشخص مزال يتعلم ويدرس وقد قام بتطوير لعبة قد فاقت قدراته , و قدرات الجهاز والمعلومات المكتسبة ,لذالك دعنا نتحدث قليلا عن هذه اللعبة.

Nexus

معلومات عن لعبة Nexus : 


لعبة Nexus الجزائرية :


  • اللعبة من تطوير شخص واحد ومساعد واحد وممثل صوتي .
  • اللعبة تحتوي على 3 اطوار (باتل رويال مع البوتات مع ذكاء اصطناعي متطور + زومبي + تدريب).
  • ميكانيكية اللعبة جيدة نوعا ما (كل مجرب لعبة ورأيه).
  • الجرافيكس والجودة مقبولة نوعا ما نظرا لضعوفة المعدات .
  • الاضاءة ساطعة قليلا .

تعريف عن الاطوار الموجودة داخل اللعبة :


  • طور الزومبي يسمح لك بمواجهة 4 انواع من الاعداء إلى ان تصل الى الزعيم وتحاول قتله.
  • اما بالنسبة للباتل رويال فلا داعي للتعريف عنه لأنه يمتلك خريطة كبيرة وبيئة جميلة ومتنوعة مع 50 بوت.
  • و طور التدريب يسمح لك بتجربة اسلحة رائعة مع جودة Low Poly وقيادة السيارات واكتشاف عالم كبير مع السماح للذهاب ماوراء البحر واكتشاف الجزر.

بعض الصور من داخل اللعبة :


صورة من داخل لعبة nexus

صورة من داخل لعبة nexus

صورة من داخل لعبة nexus

تريلر اللعبة :


قصة اللعبة :


تدور احداث القصة في عالم غريب مليئ بالعجائب والغرائب وهو من كون اخر بعيد كليا عن كوننا ويلقب هذا الكون بـ Zero وهذه الجزيرة او بالاحرى العالم هو نقطة تشكل ذلك الكون , منه قد تشكل كل شيء في ذلك الكون وقد كان له تاريخ قبل نشأتها , لا علينا ,
بهذه الجزيرة توجد نقطة نووية هي سبب تشكل هذا الكون كما ذكرنا سابقا , وهي منبع كل شيء وتمتلك قوة خارقة وكل من يستطيع التحكم بها يستطيع التحكم بكل ذلك الكون ومافيه . بعدما حصل وقع حادث مع هاذه النقطة او دعنى نسميها بنقطة الصفر لان كل شيء بدأ من الصفر وانا ذلك الكون تشكل من هذه النقطة . قد ادى الى اختلاط العوالم مما ادى الى ظهور الزومبي و الناس الذين يحاربونك بدون فائدة (بوتات الباتل رويال) وتجعلك تكون في Loop او دائرة لا مفر منها ولا نهاية , تموت وتدخل لعبة اخرى بعدها تموت وتدخل وهي هكذا .
لذلك في النسخة الكاملة التي سيتم اصدارها في (الموعد غير محدد ومخرج اللعبة لم يولد اصلا (: ) سيكون لك دور في القصة وتستطيع اعادة استقرار الجزيرة الى ماكانت عليه من قبل وبدون مشاكل وهنا تبدأ مهمتك .
لذلك فالتجرب لعبة Nexus الجزائرية و أيضا لا تنسى دعم مطورها من خلال الإشتراك في قناته على اليوتيوب و الانستقرام .

تحميل اللعبة :

حجم اللعبة 512 MB فقط.

تعليقات