القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 برامج لتعديل الصوت للكمبيوتر

افضل 3 برامج لتعديل الصوت للكمبيوتر


افضل البرامج لتعديل الصوت


سواء كنت تريد بدء بصنع المحتوى او تحميل مقاطع موسيقية من على الانترنات مجانا من المواقع التي تقدم هذه الخدمة فمن الواضح انك تحتاج الى تعديل وتحرير الملفات الصوتية باحترافية وكما نعلم ان برامج الصوتية مكلفة جدا وباهضة الثمن احيانا والكثير من المستخدمين يبحثون عن برامج بديلة مجانية التي تقدم وضائف شبه البرامج المكلفة.

وفي هذه المقالة سوف نتعرف على افضل البرامج المجانية لتحرير وتحسين الصوت على جهاز الكمبيوتر بنظام وينداوز والماك ولينكس.


افضل 3 برامج لتعديل الصوت :


audacity

1 - برنامج audacity : 


يعتبر هذا البرنامج من احد وافضل البرامج المشهورة لتعديل وتحرير الصوت على اجهزة الكمبيوتر.

فاهاذا البرنامج يحظى باحترام كبير كأحد برامج الصوت المجانية التي يمكن استخدامها من قبل المبتدئين والمحترفين كذلك وهاذا البرنامج يمكنه القيام بالكثير من الوظائف ويعتبر من احد البرامج القوية في مجتمع البودكاست، بسبب انه مجاني ويعمل بسرعة وكفائة عالية . يعمل audacity مع جميع تنسيقات الملفات الصوتية التي يمكن ان تتخيلها ، كما يسهل تنفيذ المهام البسيطة مثل قص ولصق التسجيلات او المقاطع الصوتية.

فالمبتدئين من النظرة الاولى للبرنامج قد يشعرون بالخوف للمظهر المعقد للبرنامج ، الا انه سهل الاستخدام مع الكثير من مساحة الشاشة المخصصة لعرض الاشكال الموجية لمساراتك.

بعض المميزات لبرنامج audacity:

  • مكتبة ضخمة من الاضافات
  • يدعم العشرات من التنسيقات للملفات
  • يمكن الخلط بين الاصوات
  • واجهة احترافية ومتكاملة لتحرير الصوت



ashampoo music studio

2 - برنامج ashampoo music studio : 


ashampoo music studio برنامج سهل الاستخدام ومثالي لتحرير الصوتيات ، يعمل البرنامج على نظام وينداوز فقط وهو خيار رائع للذين يريدون الى تعديل الملف الصوتي لاول مرة.

واجهة البرنامج سهلة جدا ومفهومة كما هو سهل الاستخدام بشكل كبير مع نافذة للمعاينة على شكل موجة كبيرة تستحوذ على معظم شاشتك.

ashampoo music studio ليس فقط محرر صوتيات اساسي . ولكن يمكنك بالفعل استخدام هاذا البرنامج المجاني لتصميم الاقراص المضغوطة ، وتحرير علامات البيانات الوصفية للملف.

كما يتيح لك البرنامج تسجيل الصوت بصيغات مختلفة . يحتوي ashampoo music studio ايضا على اعداد video-to-music المصمم لاستخراج الصوت من افلامك المفضلة.


لتحميل البرنامج.


reaper


3 - برنامج reaper : 


reaper برنامج رائع ومميز يحظى باحترام الجميع في مجال تحسين وتحرير الصوت.

يستخدم reaper عادة لانشاء مقاطع صوتية تمزج الصوت مع MIDI والانتاج الرقمي الاخر. يتيح البرنامج قدرات متطورة وهائلة لتحسين وتحرير الصوتيات.

reaper قادر على اي شيء من الموسيقى التصويرية الكاملة للافلام والعاب الفيديو الى البث الصوتي. يمتلك reaper مكتبة VST خاصة به مع تأثيرات احترافية للمساعدة في انشاء صوت مصقول.


لتحميل البرنامج.

author-img
إسمي سامي اقوم بنشر المقالات عن الألعاب والتقنية واستكشاف كل ماهو جديد في الألعاب والتقنية

تعليقات