القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى افلام الرعب 


لأصحاب القلوب القوية ويملكون الشجاعة لمشاهدة أقوى أفلام الرعب التي انتجتها السينما العالمية، قمنا باختيار هذه القائمة لأفضل أفلام الرعب، لذلك فكر كثيراً قبل أن تشاهد هذه الأفلام، لأنها بالتأكيد لن تجعلك سعيد وسترعبك و تفزعك وتُشعرنك بعدم الراحة لكن في بعض الأحيان يبتعد الفيلم عن المألوف لدرجة أنَّنا بعدما نشاهده لا نريد مشاهدته مرةً أخرى أبداً..



اقوى افلام الرعب

قائمة افضل افلام الرعب 2022


Alive

1 - فيلم Alive : 

نبدا قائمتنا بعمل كوري رائع جدا من نوع الرعب ودراما و الأثارة وتدور قصته حول الشاب (أوه جون يو) عندما يستيقظ بمنزله وعائلته بالخارج وتبدأ الأخبار الكورية عن نشر أخبار عن حالة غريبة تصيب السكان تجعلهم يأكلون لحوم البشر، سيبقى حبيس المنزل، هل يستطيع البقاء على قيد الحياة؟ هذا ما ستعرفه من خلال مشاهدة الفلم.

Dont breathe


2 - فيلم Dont breathe : 

يعتبر فيلم dont breathe من اشهر افلام الرعب التي عرضت في عام 2016 وتدور احداث الفيلم حول 3 من الأصدقاء من مدينة ديترويت في منزل في حي مهجور لمحارب قديم أعمى بعد حصوله على تسوية نقدية كبيرة بعد وفاة طفلته الوحيدة، في إطار من أحداث الرعب والإثارة والجريمة، يكتشف الأصدقاء الثلاثة أنهم محاصرين في المنزل ويجب عليهم الكفاح من أجل الخروج سالمين.


The silence

3 - فيلم The silence : 

يتحدث الفيلم عن قصة أسرة تكافح من أجل البقاء في عالم مروع ومهدد بجنس بدائي مميت والتي ولدت لعقود من الزمن في الظلام في نظام كهف كبير تحت الأرض، ولا يصطادون إلا بسمعهم الحاد. فيبحثون عن ملاذ آمن في ملجأ بعيد حيث يمكنهم الانتظار حتى ينتهي الغزو.


The Purge


4 - فيلم The Purge : 


تدور الأحداث في أميركا التي أصبحت خالية من البطالة والجريمة، وهذا بفضل يوم واحد سنويًا تسمح فيه الحكومة بجميع الأنشطة الإجرامية في ليلة لمدة 12 ساعة، بما في ذلك القتل، فلا يمكن في تلك الفترة أن تطلب الشرطة، والمستشفيات تعلق المساعدة، إنها ليلة واحدة عندما يجد المواطنون أنفسهم يقومون بما يريدون من دون التفكير في العقاب، في هذه الليلة التي تعاني من وباء العنف والجريمة، عائلة واحدة تصارع مع قرار ما الذي سوف يصبحون عليه عندما يأتي شخص غريب يطرق الباب.


The mist


5 - فيلم The mist : 

تدور القصة حول رجل يصطحب ابنه للتسوق في مركز تجاري وهناك يبدأ الضباب بالتجمع حتى تغطي المكان، وتحجب الرؤية عن الجميع، ويبقى الرجل وابنه مع كل من في المكان، محبوسين داخل المركز التجاري، وينتظرون أن تختفي السحب، ولكنهم يكتشفون بأن هناك حشرات وحيوانات غريبة تبدأ بقتل كل من حاول الخروج من المتجر.


Circle


6 - فيلم Circle :

القصة في إطار من الدراما والرعب والخيال العلمي، تدور أحداث الفيلم حول غرفة ضخمة وغامضة، حيث يستعيد 50 شخصًا الوعي في غرفة مغلقة دون أن يتذكروا كيف وصلوا إلى هذا المكان. كل واحد يقف داخل دائرة لا يستطيع الخروج منها. يبدأ العد، كل دقيقتين يتم قتل شخص بشكل عشوائي بواسطة شعاع ويتم إخلاء جسده تلقائيًا من الغرفة.

army of the dead


7 - فيلم army of the dead : 

بعد تفشي وباء الزومبي في لاس فيجاس، يحاول مجموعة من المرتزقة اقتحام المنطقة المعزولة شديدة الخطورة، ذلك في سبيل تنفيذ أكبر عملية سرقة في التاريخ وسط العديد من الأهوال.


A Quiet Place

8 - فيلم A Quiet Place : 

تدور أحداث الفيلم على أرض مدمرة سيطرت عليها وحوش مفترسة يعتقد بأنها من أصول فضائية، وتجد عائلة أبوت نفسها في صراع للبقاء في غابة مدينة نيويورك المهجورة بعد 12 شهرًا من ظهور هذه الكائنات، ضمن أحداث يكسوها صمت مطبق خوفًا من الوحوش المنجذبة صوب الضوضاء وأبسط الأصوات.
author-img
إسمي سامي اقوم بنشر المقالات عن الألعاب والتقنية واستكشاف كل ماهو جديد في الألعاب والتقنية

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليقا جيدا